الثلاثاء، 10 يونيو، 2008

مرحبا يا معارك المصير

المقاومة العراقية المسلحة تصعد من عملياتها وتحرق الارض من تحت اقدام علوج المارينز الجبناء في جميع انحاء العراق.

فلقد اعلن العدو الامريكي الدموي المحتل عن لسان الناطق باسم جيشه المهزوم ان اسود المقاومة العراقية المسلحة قاموا بعمليات ضد الغزاة ومراكزهم في المدن والمحافظات التالية: بغداد , ابو صعيده , الشرقاط , الفلوجة , بهرز , بعقوبة , خانقين , جبل حمرين , الموصل والبصرة. الناطق باسم العدو اكتفى باعلان العمليات الحربية دون ذكر التفاصيل.
********************************
المتحدث الرسمي باسم البنتاغون يعلن عن مقتل علج ( واحد ) لهذا اليوم الخميس. وكذلك يعلن عن فطس علج من جمهورية جورجيا السوفياتية سابقا والامريكية لاحقاً ! الناطق باسم البنتاغون اعطى بعض التفاصيل القليلة عن مقتل العلج الجورجي اذ قال ان المفطوس قتل قرب الحدود العراقية -الايرانية!
*****************************************
50 بليون دولار العدو الامريكي اللص يعتبرها رهينة بعد الاستيلاء عليها من اموال العراقيين مودوعة في البنك الفدرالي الامريكي في نيويورك.. العدو الامريكي يساوم عليها لاجل تمرير الاتفاقية العسكرية الامريكية - الامريكية الايرانية التي يريد توقيعها بواسطة عبيده من المرتزقة الاوغاد الصفويين المجوس والاسلامويين التابعين للاخوان المسلمين الذين يتبعون حكم الشواذ من عائلة آل سعود بائعي الدين والشرف .
تعليقنا: العدو الامريكي مسؤول عن كل فلس عراقي استولى عليه قبل الغزو والاحتلال وبعده مع جميع الفوائد والعائدات ...والعدو الامريكي سيكون المسؤول الاول والاخير بتبذير اموال الشعب العراقي . واخيرا وليس آخرا ان العراقيين لا يعترفون بلصوص عبيد سجن المنطقة الخضراء ولا يعترفون بمساومات العدو المحتل . والعدو يعرف جيدا ذلك وان اموال العراق ملك للشعب العراقي وليس لهؤلاء اللصوص الذين اوجدهم العدو الامريكي المحتل بمساعدة العدو الفارسي المجرم.
***************************************
بناء على تزاحم المصالح وسوء الفهم بين الطرفين المحتلين لعراقنا , تم التفاهم بين العدو الامريكي الدموي المحتل وبين العدو الفارسي الدموي المحتل لارسال العميل المزدوج نوري المملوك او المسمى بالمالكي لطهران لحل الخلافات على غنائم العراق الضحية وارجاع الامور على ما يرام
****************************************
مجرمين من علوج العدو الامريكي الدموي السادي يعترفون لدوائر اعلامية امريكية انهم وضعوا اسلحة بانفسهم بجانب ضحاياهم العراقيين الابرياء لكي يبرروا قتلهم .اليكم الرابط
http://www.huffingtonpost.com/2008/06/02/soldiers-discuss-using-dr_n_104682.html
تعليقنا : هذه الاعترافات يجب ان تسجل وتطرح في بنود مطالبة الحكومة العراقية الوطنية بعد التحرير بجلب هؤلاء المجرمين للعدالة والقصاص منهم على اساس مجرمين حرب , كما فعل الامريكان والغربيين مع القوات( الصربية العسكرية )!!
**********************************
الاعلام الامريكي التابع للسي آي أيه والبيت الاسود ينتظر فيديو جديد للضواهري( الرجل الثاني في القاعدة ) يعلن فيه انهاء الحصار الاسرائيلي على قطاع غزة !!
تعليقنا: متروك للقارئ!
**************************************
العدو الامريكي الدموي وكعادته في تزوير الحقائق والارقام يحاول ان يركز على ان جيشه المحتل يبلغ عدده 155,000 الف في حين ان الرقم الحقيقي هو اكثر من 300,000 الف من مارينز ومشاة وميكانيكيين ومرتزقة و حراس امنيين, علاوه على عمال الخدمات العامة و المدربين .
************************************
العدو الامريكيالدموي المحتل مستعجل كثيرا لابرام اتفاقية مع عبيده اللصوص في سجن المنطقة الخضراء. فلقد اعلن مسؤول امريكي رفيع المستوى ان الامبراطورية المهزومة والمدحورة تريد ابرام هذه الاتفاقية في الشهر المقبل تموز بالرغم من ان عبيد ومرتزقة سجن النطقة الخضراء قد صرحوا ان المفاوضات لا تزال في بدايتها !
***************************************
محاربي من جيش العدو الامريكي الدموي القدماء في العراق يكشفون للرأي الامريكي مجازر الحرب الامريكية المجرمة ضد العراقيين. فتحت شعار كفى يعني كفاية ...اخرجوا جنودنا من العراق. انعقدت ندوة في مدينة سياتل هذا اليوم بادارة المحاربين القدماء من جنود الاحتلال الامريكي الدموي للعراق واخذوا هؤلا ءالمتقاعدين يسردون قصص الحرب الدموية ضد العراقيين ويسردون الاحداث والمعاملة الوحشية السادية ضد المعتقلين من ابناء الشعب العراقي.
**********************************
المقاومة العراقية المسلحة : نحن من نصنع الاخبار وليس اعلام العدو الامريكي المنحط والكاذب والمزور للحقائق والمعلومات
***

ليست هناك تعليقات:

هل تويد اسلوب النشر هذا

أرشيف المدونة الإلكترونية